Hunt: Showdown 1896 - The Wolf at the Door
"هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن أربعة أسلحة: - Rougarou ‏(Mosin Obrez‏) - Once Bitten ‏(Lebel 1886 Marksman‏) - Blood Moon ‏(Auto-5‏) - Midnight Howl ‏(Uppercut)" هذه المجموعة من الأسلحة الأسطورية الجديدة لهؤلاء الذين يبحثون عن توجيه وحشية الذئب الفعالة. نحن نخشى الذئاب؛ ونحن الذئاب التي يسيطر عليها التعطش للدماء والجوع والقوة الجاذبة الواضحة للقمر. وكصيادين، لدينا الكير لنتعلمه من الذئاب.