House Flipper 2 - Sakura DLC
أشجار الكرز المزهرة... لقد حل فصل الربيع، وأصبح المنظر رائعًا! يمكنك الآن الاحتفال بزهور ساكورا طوال العام مع مجموعة كاملة من العناصر الجميلة والمميّزة المستوحاة من الثقافة اليابانية. بداية من الجدران الورقية الكلاسيكية إلى الأثاث الجاباندي، ومن الطلاء والخزف التقليدي إلى الحمامات الذكية... هذه فرصتك للاستمتاع بالأساليب الهندسية الجديدة أو الاسترخاء مع تصميم حديقة تأمّل مثالية! ...مع تغيّر الفصول مرّة أخرى... تعال معنا إلى وادي Akamatsu، وهي مدينة صغيرة ومريحة مستوحاة من الريف الياباني. بعد أن كانت في الماضي منطقة مزدهرة، إلا أنها تدهورت على مدار العشرين عامًا الأخيرة... ولكن العديد من الأشخاص يعتقدون أن أفضل الأعوام لا تزال قادمة! مع وجود السكان القدامى والجدد الباحثين عن أماكن للعيش أو الراغبين في إنشاء أعمال تجارية في المنطقة، قد تكون هذه أفضل لحظة لاستثمار وقتك وجهدك في المباني الفريدة المهملة. ...أنا أفكّر فيك أنت تصل إلى اليابان بناءً على دعوة من صديقة قديمة، والتي ترغب في التعاون معك، حيث تقوم بإطلاق شركة خاصة بالتصاميم الداخلية. ولكن هذه مجرّد البداية - في هذه البلدة الصغيرة، الجميع يعرفون بعضهم البعض، وقد تدرك خلال وقت قصير الأثر الكبير الذي سيحدثه عملك في المجتمع المحلي. تعرّف على الهندسة المعمارية اليابانية التقليدية واحصل على تعقيبات من المشترين الذين أصبحوا معتدين بآرائهم بينما تستكشف بعض مشاريع التجديد التي لم يتم تجربتها من قبل. ما الجديد؟ - 5 وظائف تتراوح بين صالة تناول الشاي المريحة إلى المدرسة الابتدائية المهجورة - 5 منازل يابانية بطابع مميّز لتجديدها - 5 مشترين جدد مهتمين بالتصاميم الهندسية اليابانية التقليدية - بيئة ريفية يابانية مع منظر Mt. Fuji في فصل الربيع - جدران ونوافذ ورقية! - 600+ من العناصر بسمة يابانية، بما في ذلك الأثاث والنباتات والزينة وغير ذلك الكثير! - عناصر جديدة قابلة للجمع للبحث عنها - 3 مجموعات خشبية معقّدة - وإنجازات جديدة مذهلة :)