HAWKED
سيتم إيقاف HAWKED في 7 سبتمبر. بعد هذا التاريخ، سيتم إيقاف اللعبة وجميع خدماتها عبر الإنترنت بشكل دائم. كوّن فريقًا مع رفاقك لصيد الكنوز في HAWKED، وهي لعبة إطلاق نار تعاونية عبر الإنترنت مليئة بالمغامرات. كن البطل المتمرد الأفضل عبر استكشاف وقائع غير معروفة ومحاربة وحوش شرسة ونهب الأطلال القديمة. المغامرة في أوضاع الفردي والتعاوني ولاعب ضد لاعب مرحبًا بك في إكزايل، فردوس مليء بمناظر خضراء وأدغال كثيفة وشواطئ مشمسة... وأماكن كثيرة للنهب. حل الألغاز عبر الجزيرة لفتح الخزائن حيث تكمن الأعداء والكنوز التي لا تقدر بثمن. انطلق في مغامرة تعاونية أو فردية للعثور على أسرع وأكثر الطرق ربحًا للوصول إلى مكافأتك! الدهاء والسيطرة! قم بتغيير عتادك للتأنق مع السطو الذي ستنفذه! البنادق الهجومية والشوزن والقنابل اليدوية وبنادق القنص، وأكثر من ذلك تحت تصرفك. حتى القطع الأثرية الغامضة التي تنهبها يمكن ترقيتها لإطلاق قوى جديدة تغير مجرى اللعبة! استخدمها جميعًا لمواجهة الوحوش أو التفوق على المنافسين إذا كنت تلعب في وضع لاعب ضد لاعب. كُن صائد الكنوز الأفضل اصطد بأناقة مع مئات من خيارات التخصيص المختلفة، بما في ذلك الصور الرمزية لجسد المتمرد والأزياء الفريدة ومخططات الألوان الجامحة وأجهزة العابر والألواح الطائرة المخصصة وأكثر من ذلك. يمكن فتح أنماط جديدة لمتمردك من خلال المهام والمتجر وتذكرة معركة المتمردين. ابحث عن الثروة في مغامرة ملحمية متطورة! تتكشف القصة عبر الإصدارات، وهي تحديثات ضخمة مليئة بسلسلة مهام شائقة وشخصيات جديدة. تعاون مع المارقين والمحتالين على متن ريفتويك لتعزيز سمعتك أمامهم. شاهد كيف سيتغير ويتطور إكزايل مستقبلًا مع تصاعد التهديدات وتغير التحالفات وظهور حقائق جديدة!