Guacamelee! 2 الكاملة
استمتع بتجربة Guacamelee! 2 الكاملة عن طريق الحصول على اللعبة وكل من حزمتي DLC معًا! صدرت لعبة الحركة والمغامرات الشهيرة في شكلها النهائي. شق طريقك في القصة بأكملها مرتديًا أزياءً مذهلة من حزمة شخصيات Enemigos الثلاثة واستمتع بالتحديات الوحشية ومكافآت مستوى تحدي "Proving Grounds". تعد Guacamelee! 2 متابعة للعبة المغامرة والمشاكسة الكلاسيكية Guacamelee من Drinkbox Studios. عاد Luchador Juan Aguacate إلى الساحة لخوض مغامرة بطابع Metroidvania مذهلة جديدة. استكشف عالمًا ضخمًا مبتكرًا مستوحى من الثقافة والفلكلور المكسيكي الممتلئ بالأشرار وغرباء الأطوار الشرسين الجدد (وبعض الأصدقاء القدامى!). تعلم حركات مصارعة ساحقة لدرء جحافل الهياكل العظمية والتغلب على تحديات المنصة الصعبة... ومن قال أي شيء عن الدجاجات المتنورة؟ بالتأكيد ليس نحن!