Golf With Your Friends (Windows Version)
لماذا تمتلك أصدقاء إذا لم تستمع بلعب الجولف... معهم! لا يوجد شيء خارج عن نطاق اللعبة، حيث يمكنك اللعب على 9 ملاعب غولف مصغرة وسريعة ومثيرة ومتزامنة لما يصل إلى 12 لاعبًا! المميزات الرئيسية: وضع تعدد لاعبين حتى 12 لاعبًا! تأكد من أن مهاراتك على مستوى كبير من التميز عندما تتنافس ضد 11 لاعباً آخر في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. ملاعب متميزة! 9 ملاعب ذات آليات وحفر جولف مدهشة، ويمكنك أن تكون محترفًا في ملعب القراصنة أو استهدف طائر القطرس في النسق القديم. التعزيزات! تغلب على أصدقائك بينما تحاصر كرتهم في العسل أو تجمدها أو تحولها إلى شكل مربع. ثلاثة أوضاع لعب! استمتع بلعبة الجولف المصغرة الكلاسيكية وأطلق لإصابة فتحة الكرات أو بدّل الحفرة لإحراز هدف في لعبة الهوكي التخصيصات! أدر الممر إلى المدرج باستخدام المسارات والأشكال والقبعات القابلة للتحرير من أجل كرتك.