GigaBash - Godzilla 4 Kaiju Pack
وصلت أخيرًا لعبة kaiju المطلقة مع 4 شخصيات جديدة قابلة للعب من عالم Godzilla، وهي Gigan وMechagodzilla وDestoroyah، وبالطبع شخصية Godzilla الأسطورية! أعِد إحياء المعركة الأخيرة بين Destoroyah وGodzilla، أو العب بشخصية GigaBash المفضلة لديك وامتحن شجاعتك ضد العمالقة من نوع Tokusatsu. تملك كل واحدة من تلك الشخصيات قدراتها وحركاتها الفريدة، مع هجمات مبدعة كما في الأفلام، إلى جانب مفاجآت متنوعة ستنعش فيك الحنين الذي ظننت أنك خسرته.