Gems Tier 1
توجد العديد من العروض في لعبة Puzzle Quest 3، ويتطلب الاستفادة من هذه العروض شراء جواهر. هذه الجواهر تمثل عملة داخل اللعبة حيث يمكن استخدامها لشراء عناصر مختلفة داخل اللعبة لمساعدتك على استكمال رحلتك! تحتوي هذه الحزمة على 500 تاجًا يمكن الاستفادة منها في Puzzle Quest 3. عند شراء حزمة المحتوى القابل للتنزيل لأول مرة، ستحصل على ضعف عدد الجواهر!