Galaxy Kingdoms
ادخل إلى عالم مليء بالتحديات والإثارة في Galaxy Kingdoms، لعبة مغامرات بفن البكسل التي تعد بأن تأسر قلبك وخيالك. في دور ماغنوس، صائد الجوائز الماهر، ستبدأ رحلتك في جرينهيفن، حيث تكمل المهام لكسب المال واستكشاف كواكب جديدة. بمساعدة مرشدك الموثوق كيرا، ستسافر في سفينتك لاكتشاف كواكب مذهلة ومواجهة أعداء مرعبين. كل مهمة تنجزها تقربك من مكافآت عظيمة وتحديات جديدة. استكشف كواكب مثل ستيلا، بوبينيا، كريستاليا، فولكانوسكورش، وكريستاليا الشرقية، كل منها مع تهديداتها وأسرارها الخاصة. لا تفوت فرصة استكشاف المجرات، ومحاربة التهديدات، وأن تصبح أعظم صائد جوائز في الكون!