From Space Mission Pack: Molten Iron
يقدم هذا المحتوى القابل للتنزيل محتوى إضافي لنمط الحشد فقط. الأمور تزداد إثارة! لكننا لا نجد مشكلة في ذلك، لأننا نعلم أنك مستعد لإشعال الميدان. انتشر في خريطتين جديدتين وتصدَّ لحشود الكائنات الفضائية عديمة الشفقة باستخدام معدات وعناصر وامتيازات جديدة كليًا. خريطتان جديدتان "البوتقة" هي معقلنا الأخير ضد الغزاة. إنها منشأة حيوية نصنع فيها الأسلحة للمساعدة في الدفاع عن كوكب الأرض، ولا بد من حمايتها بأي ثمن. هذه فرصة رائعة للاستفادة من البيئة المستعرة، وغمر أصدقائنا الصغار الورديين في Molten Iron. موهاها. "مصانع الفولاذ" هي ساحة صناعية تقع فيها أبراج أفران الصهر. تنقّل في الخريطة بحذر بينما تستدرج الكائنات الفضائية إلى نقاط التدفق الزائد، حيث ينطلق البخار والنار فائقا السخونة. مذاق الفضائيين أفضل مع حواف مقرمشة! سلاح جديد – بندقية البلازما أحدث اختراعاتنا هو "بندقية البلازما" وهو سلاح ذو قوة مدهشة يُلحق ضرر البلازما بأعدائنا الورديين. من الرائع أن تكون مسلحًا بهذا السلاح الفتّاك عندما تجد نفسك في مأزق. عنصر جديد – فخ الدب إنه فخ دب لكن للكائنات الفضائية. يُلحق هذا العنصر أضرارًا جسيمة أثناء تثبيت الأعداء مؤقتًا، مما يجعلهم أهدافًا سهلة. عنصر جديد – لغم النابالم الأمور تزداد خطورة. لقد أسقط الجنرال إلينا لغم نابالم. سيُلحق هذا العنصر الجديد ضررًا حارقًا على مساحة كبيرة. إنه ملحمي وفوضوي وممتع على حد سواء. امتياز جديد – المعاطف الواقية لا تضع نفسك في مواقف صعبة! لقد بذل علماؤنا جهدًا كبيرًا في العمل، وزودونا بمخططات لنوع جديد من الملابس التي ستحميك من أنواع ضرر العناصر.