From Space Mission Pack: Concrete Jungle
يقدم هذا المحتوى القابل للتنزيل محتوى إضافي لنمط الحشد فقط. جهّز نفسك، فالغزو يتمدد إلى أعماق المدينة. انتشر في خريطتين جديدتين وتصدَّ لحشود الكائنات الفضائية عديمة الشفقة باستخدام معدات وعناصر وامتيازات جديدة كليًا. خريطتان جديدتان نقدم إليك "السطح" و"المستشفى". خُذ المعركة إلى أفق المدينة الخلاب أو دافع عن الجرحى بينما تغزو الكائنات الفضائية المستشفى. ستشهد هاتان الخريطتان المذهلتان صدك للغزو باستخدام ميزات مدمجة بسيطة. سلاح جديد – بندقية الإسعافات سوف تستعيد هذه البندقية الصحة عندما تطلقها على أحد أصدقائك، لكن لا تقلق - فهي لا تزال تُلحق الضرر عندما تطلق النار على أعدائك. إنها بندقية متعددة الأغراض، صحيح؟ عنصر جديد – جندي التمويه سينشر هذا العنصر شكلًا مقصوصًا من الورق المقوى لجندي يجذب الكائنات الفضائية. أخبرنا الجنرال بسر - إنها طريقة رائعة لتجميع الكائنات الفضائية من أجل أسلحتك المتفجرة. عنصر جديد – صانع الجليد حقيقة طريفة - هذه الكائنات الفضائية تكره البرد حقًا. يا لحظهم السيئ. إن "صانع الجليد" طريقة مؤكدة لإبطاء حركة الحشد أثناء التسبب في ضرر التجمد. امتياز جديد – امتياز البعث ممتاز للاعبين الفرديين، مع هذا الامتياز لن تضطر بعد الآن إلى انتظار أحد أصدقائك لكي يعيد إحياءك. سوف يبعثك الامتياز على الفور، مما يعني أن بإمكانك الانضمام إلى القتال مرة أخرى!