Five Dates
ينضم فيني، من جيل الألفية من لندن، إلى تطبيق مواعدة لأول مرة أثناء تمضية فترة الإغلاق خلال جائحة فيروس كورونا. مع خمس مطابقات محتملة للسيدات، يجب على فيني أن يتحلى بالشجاعة لمواعدة عبر الفيديو مع شخصيات مختلفات عن بعضهن بالكامل، بطولة مانديب جيل (دكتور هو) وجورجيا هيرست (الفايكنج). ستحدد اختيارات المشاهد تفاعلات فيني مع كل موعد واهتمامهم برؤيته مرة أخرى. في خضم سلسلة متفرعة ومتعددة الاتجاهات لموضوعات المحادثة وأسئلة عميقة، يواجه فيني مواعيد لعبة رقمية وسيناريوهات محرجة وحقائقًا غير متوقعة. يُعدّ Five Dates بمثابة استكشاف لتجربة المواعدة الحديثة التي لا يمكن التنبؤ بها، والتي تتبع عازبًا عاديًا خلال انتقاله في عالم المواعدة الرقمية. خلال رحلته، ستتحدى القرارات التي يتخذها المشاهد لأجله مفاهيم الانجذاب والتوافق. من استوديو النشر الذي قدّم لكم ذا كومبلكس وذا بانكر وذا شيب شيفتينج ديتكتيف.