Fable Premium Edition
اطلب لعبة Fable مسبقًا الآن للحصول على حزمة محتوى الطلب المسبق، والتي تحتوي على زي دجاجة قد يُعد بطوليًا ومجموعة من الهدايا الساحرة داخل اللعبة: باقة زهور برية ودمية دجاجة وسلة نزهة تحتوي على القُرَيْصَة والمربى. استخدمها لتعزيز سمعتك وتحديد الانطباع الذي يكوّنه Albion عن بطلك.* يتضمن Fable Premium Edition اللعبة كاملة مع إمكانية الوصول المبكر، مما يتيح لك اللعب لمدة تصل إلى 5 أيام قبل الإطلاق، بالإضافة إلى Premium Edition Content Pack (تتضمن Splendid Armour وBastard Armour وهدايا داخل اللعبة) وFable Digital Artbook & Soundtrack وتوسعةFable: Order of the Hero الصادرة بعد الإطلاق. كُن البطل الذي تتمناه في لعبة عالم مفتوح غامرة من فئة الحركة وتقمص الأدوار حيث يشكل كل قرار رحلتك وتكون سمعتك هي الأهم ولا تُضمن النهايات السعيدة أبدًا. بداية جديدة لسلسلة أسطورية تعود Fable بنسخة جديدة ساحرة لسلسلة محبوبة. بصفتك البطل الأول في جيل، استكشف Albion حيوية مليئة بالشخصيات الغريبة والكوميديا السوداء والدجاج... كثير من الدجاج. إنها ليست مجرد تجربة حنين إلى الماضي — بل هي بداية جديدة تدور أحداثها في عالم مفتوح حيوي ساحر. كُن البطل الذي تتمناه خصص مظهر بطلك واحمل أسلحة قوية بينما تمزج بين قتال الاشتباك والقتال من بعد والقتال السحري. واجه قطّاع طرق ووحوشًا ومخلوقات — بما في ذلك أعداء جدد بالإضافة إلى مخلوقات مفضلة لدى المعجبين مثل Hobbes وBalverines وTrolls. تزداد قوتك مع زيادة سمعتك. عش حياة استثنائية وراء كل هذا القتال يكمن عالم حيوي حيث يمكنك تكوين هويتك الخاصة. كُن فاحش الثراء بصفتك مالك أرض أو حدادًا وكوّن علاقات عاطفية في القرية وأنجب أطفالًا كثيرين وشاهد بينما تصبح ذائع الصيت. البطل يشبه الشخص المشهور قليلًا... إذا حمل الأشخاص المشهورون السيوف وحاربوا دجاجًا عملاقًا نافثًا للنار أحيانًا. خياراتك تغير العالم في Albion، سمعة البطل هي الأهم. تؤثر أعمالك الشريفة وقراراتك المريبة في علاقتك بكل قروي ويمكنها حتى تشكيل العالم من حولك. من صاحب الرأي الأهم؟ القرار لك... والعواقب كذلك. الأمر متروك لك لتحدد هوية البطل. النهايات السعيدة غير مضمونة. *ينتهي عرض الطلب المسبق عند تاريخ الإطلاق الرسمي للعبة. يقتصر العرض على طلب واحد لكل شخص/حساب.