EURO Skin Pack
أيها القَنَّاصون حول العالم اتحدوا! ليكن وطنكم كوامار مع هيئات الأسلحة الحصرية هذه التي تحمل العلم الأوروبي. التي يمكن استخدامها على جميع الأسلحة داخل اللعبة. يلزم شراء لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 الأساسية.