Epic Empire
استعد للانطلاق في لعبة دفاع أبراج فريدة من نوعها في Epic Empire! هل ستلبي النداء للدفاع عن المملكة وتصبح البطل الأسطوري الذي تحتاجه بشدة؟ تحكم بمجموعة من الأبطال الأقوياء والأبراج الاستراتيجية لهزيمة قوى الشر وحماية العرش! سيطر على أبطال مثل النينجا القوي كاموي، الساحر هالاني، العنقاء الأسطورية، وغيرهم من الشخصيات الغامضة. استخدم الرماة، المشاة، أبراج السحر، والـGolems الحجرية لصد موجات العفاريت، العمالقة، وغيرهم من المخلوقات. اخضُ مغامرة ملحمية عبر عوالم متنوعة: مملكة الجليد، منطقة السحر المظلم، الأنفاق تحت الأرض، ومكان الأزهار المسحورة. في كل عالم، ستواجه تحديات صعبة أثناء سعيك لاستعادة الأراضي التي استولى عليها الأعداء. قم بترقية أبطالك باستخدام الرونز وعناصر القوة لكشف إمكاناتهم الحقيقية. شارك في البطولات لتُثبت مهاراتك في الدفاع عن الأبراج واربح جوائز عظيمة. مميزات Epic Empire: ★ نظام الحيوانات الأليفة - قم بترقية الأبطال لفتح حيوانات تساعدك في القتال. ★ نظام الرونز - عزز أبطالك باستخدام الرونز وعناصر الطاقة. ★ أبطال أقوياء - 11 بطلًا بقدرات فريدة. تحكم في 3 أبطال في نفس الوقت للدفاع عن المملكة وهزيمة الأعداء. ★ أربعة أنواع من الأبراج - أبراج قابلة للترقية: الجولم الحجري، الرماة، المشاة، وسيد السحر. ★ عوالم ومناطق متعددة - كل عالم يحتوي على استراتيجيات وأبراج مختلفة. ★ البطولات - اثبت مهاراتك واحصل على لقب "التيتان" وجوائز مميزة. ★ أعداء متنوعون - قدراتهم المختلفة تشكل تحديات ممتعة. ★ رسومات عالية الجودة - مؤثرات بصرية مذهلة ورسوم متحركة للشخصيات. ★ معارك الزعماء - حارب أعداء مثل ملك الأورك أو Gitrog. استخدم استراتيجيتك وقُد أبطالك لهزيمة جيوش الأعداء. استعد للدفاع عن قلعتك ومملكتك ضد قوى الشر وانضم إلى مجتمع اللاعبين العالمي من خلال عرض مهاراتك في Epic Empire – Tower Defence!