Empire of Sin - Deluxe Edition
قم بالتحديث إلى Deluxe Edition؛ واحصل على إمكانية الوصول إلى Mobster Pack، التي تتضمن أربعة من أفراد العصابة القابلين للتجنيد واللعب، وGolden Weapon Set التي تأتي مع ثلاثة مظاهر أسلحة حصرية، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية لبندقية "Romero"، وأداء فريد من الرسوم المتحركة لشخصية زعيمك - Curb Stomp Execution. Empire of Sin هي لعبة إستراتيجية جديدة تقدمها لكم Romero Games وParadox Interactive، التي تضعك في قلب عالم الجريمة الذي لا يرحم أثناء عصر الحظر في شيكاغو خلال عشرينيات عام 1920. تقمص دور أحد زعماء المافيا الأربعة عشر الحقيقيين والمستوحين من التاريخ؛ مثل آل كابوني، أو ستيفاني سانت كلير، أو غولدي غارنو، وقم بحشد عصابة من الأوباش، وبناء إمبراطوريتك الإجرامية وإدارتها، ودافع عن منطقتك من العصابات المنافسة. الأمر متروك لك لتصنع طريقك إلى المجد بالاحتيال، والإبهار، والتخويف، وفعل كل ما يلزم للصمود هناك؛ حظًا موفقًا!