DYSMANTLE: يوم الهلاك
اصعد على متن طائرة شحن غامضة بلا طيار وادخل أرخبيلًا مخفيًا يخفي سرًا مميتًا. اكتشف التجارب العلمية التي انحرفت عن مسارها واستخدم التقنيات الجديدة لتفادي يوم الهلاك. ملاحظة: يصبح المحتوى الجديد متاحًا بعد الخروج من بوابات المنطقة الأولى في اللعبة الأساسية. ستظهر مهمة رئيسية جديدة تلقائيًا بعد الذهاب للراحة أمام نار المخيم.