DreadOut 2
DreadOut 2 هي مغامرة رعب من منظور الطرف الثالث مستوحاة من الفولكلور الإندونيسي والأساطير المحلية. العب بشخصية ليندا ميلندا، وهي طالبة في المدرسة الثانوية تتمتع بقوة خارقة - القدرة على الإحساس بالأشباح ورؤيتهم. بمساعدة هاتفها الذكي الموثوق به، يتعين على ليندا اصطياد الأرواح المفزعة والقوى المظلمة التي لا تهدد مدينتها فحسب، بل البشرية جمعاء. توسع هذه التكملة المرعبة من آفاق اللعبة الأصلية المثيرة للإعجاب مع قتال المشاجرة الجديد كليًا والتركيز بشكل أكبر على الاستكشاف، مما يجعل DreadOut 2 إضافة أخرى قوية ومرعبة لنوع ألعاب الرعب.