DIY Fashion Star: Stylish Outfits
مع هذا الـDLC ستفتحي: – فستان جميل بألوان الأحمر والأخضر والوردي والبرتقالي – نظارات أنيقة بألوان الأزرق، الأزرق الفاتح، البرتقالي والوردي – سويت شيرت بيسبول بألوان الأحمر والأزرق والبرتقالي والبنفسجي – شورت جينز بألوان الأزرق، الأزرق الفاتح، الأحمر والبرتقالي – أحذية كعب أنيقة بألوان الأزرق، الوردي، البرتقالي والأخضر حوّلي أسلوب دميتك بملابس جديدة وجذابة تضيف لمسة من البريق إلى مظهرها!