DIY Fashion Star: Glow Up!
مع هذا الـDLC ستفتحي: – تسريحتين مختلفتين بضفائر جميلة – تبويب رسم الوجه مع 10 تصاميم ملونة مختلفة تتراوح بين الفراشات والنجوم والزهور الرائعة اصبغي شعرك السحري الجديد وارسمي وجهك باستخدام الميزة الجديدة!