Disney Illusion Island Starring Mickey and Friends
انضم إلى ميكي وأصدقائه في مهمة لاستكشاف جزيرة مونوث الغامضة واستعادة ثلاثة كتب غامضة لإنقاذ العالم من الكارثة! لعبة Disney Illusion Island Starring Mickey and Friends تتضمن اللعبة الأساسية بالإضافة إلى لعبة حارس الأمن والغموض في مونوث وتحديث C.A.S.H. الجديد تمامًا الذي يضم عم ذهب البخيل. العب بشخصيات ميكي والأصدقاء اختر شخصيتك المفضلة وافتح القدرات الخاصة أثناء قيامك بمغامرات التحليق العالية، وحل الألغاز الممتعة، واحرص على خوض المعارك الملحمية مع الوحوش. اكشف ألغاز جزيرة الخيال من ديزني اركض واسبح وتأرجح واقفز في طريقك عبر جزيرة جميلة وغامضة في نفس الوقت، واكتشف مناطق حيوية غنية وشخصيات مثيرة للاهتمام وأسرار خفية. استمتع مع الأصدقاء في لعبة تعاونية مع 4 لاعبين العب بمفردك أو بصحبة ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء لإنقاذ جزيرة مونوث في لعبة تعاونية تضم 4 لاعبين في نفس المكان. تعاون مع الأصدقاء واستخدم مهارات فريدة من نوعها مثل تسلق الحبل وقفزة الضفدع وعناق إهداء القلوب. شارك في الرسوم الكرتونية الأصلية لميكي استمتع بتجربة مغامرة ميكي والأصدقاء الجديدة كليًا مع رسوم متحركة مرسومة باليد، ومعزوفة موسيقية أصلية بعزف أوركسترالي ومواهب صوتية أصيلة.