Disco Simulator
ديسكو سيموليتر هي لعبة قطب أعمال تركز على إدارة ملهى ليلي خاص بك. ابدأ من الصفر، وقم ببناء الجدران، وترتيب الأثاث، وتوظيف الموظفين، وتخطيط الفعاليات، ودعوة الفنانين لتقديم عروضهم على المسرح. أنشئ المكان الأمثل للموسيقى والرقص والمرح! اختر مديرك في البداية، اختر مديرًا يتمتع بمهارات فريدة تؤثر على جوانب مختلفة من حياة النادي، بدءًا من مكافآت الموظفين وتنظيم الحفلات الموسيقية إلى إرضاء العملاء. سيشكل اختيارك اتجاه عملك! اختر ناديك اكتشف أندية مختلفة، لكل منها تحديات وأهداف فريدة من نوعها. سواءً كان مكانًا في بلدة صغيرة أو مكانًا ساخنًا في مدينة كبيرة، فإن كل موقع يقدم فرصًا جديدة وطرقًا جديدة للارتقاء إلى الشهرة على ساحة النادي. الاهتمام بعملائك إرضاء الزبائن هو مفتاح النجاح! لبِّ احتياجاتهم، من المشروبات الأنيقة إلى أجواء الرقص المفعمة بالحيوية. حافظ على الأجواء، وحلّ المشاكل غير المتوقعة مثل المشروبات المنسكبة أو المراحيض المعطلة، واجعل ناديك حديث المدينة! تنظيم الفعاليات اجعل ناديك ينبض بالحياة من خلال استضافة حفلات موسيقية وعروض دي جي لا تُنسى. ادعُ فنانين مشهورين واجتذب الحشود واكسب المكانة والمال. كلما كانت الحفلة أفضل، زادت سمعتك! طوِّر ناديك استثمر في الترقيات لإنشاء جنة حقيقية لعشاق الحياة الليلية. حسِّن الأثاث والإضاءة وأنظمة الصوت والديكور. وسِّع فريقك وعزِّز تجربتك واجعل ناديك يتألق كمكان الحفلات الأول!