Dead by Daylight: The Walking Dead Windows
يهوي عالمٌ يسوده السائرون، ليحل محله عالمٌ من الموت. إلا أن هدفهم يظل ثابتًا: الوحدة، والصمود، والنجاة. في لعبة Dead by Daylight: The Walking Dead، ينضمّ الناجيان الأسطوريان الجديدان ريك غرايمز وميشون إلى The Fog. يشمل شراء هذا العنصر الإضافي الحصول على شارة قبعة الشريف الحصرية، وراية "دبابة في الأنقاض". بعد أن تعلما من الخسارة وقادهما الأمل، يُضيف الثنائي ريك وميشون إلى تجارب الكيان روح القيادة، والولاء، ورابطة قوية. والآن، يجب اختبار صمودهما مجددًا بينما يُدفعان من عالمٍ يبتلعه الموت إلى عالمٍ يشتاق إليه.