Dead by Daylight: ALL-KILL Chapter
All-Kill هو فصل جديد من Dead by Daylight. ويحتوي على القاتل The Trickster والناجية Yun-Jin Lee. شراء الإضافات سيتيح توافر قاتل وناجٍ جديدين وعنصر حصري للناجية: سترة Yun-Jin المنقطة. القاتل الجديد Ji-Woon Hak، المعروف عند الجمهور حول العالم بـThe Trickster. مغنّي مشهور صباحًا وقاتل متسلسل مساءً، The Trickster متعطش للسمعة سيئة أكثر من أي شيء آخر، ويتعامل مع موسيقاه وضحاياه بلمسة فنية رفيعة. لقد دخل إلى الضباب عشية قيامه بالأداء الأكثر ترويعًا مع الجمهور المتلهف وظهوره الذي لا ينتهي. الناجية الجديدة هي Yun-Jin Lee، منتجة موسيقية طموحة ومرنة اشتهرت بسبب نجاح عميلها الوحيد The Trickster. وبسبب تجاهلها براهين طبيعته الغريبة على حساب مستقبلها المهني، Yun-jin الآن ستدفع الثمن غاليًا.