Cute Astro (Xbox One)
هيئ أذنيك ودماغك، فالفأر الروكستار جاهز لجعل المسرح يهتز! Cute Astro هي لعبة ألغاز دافئة برسوم بكسل حيث تدفع مكعبات الجبن الشهية عبر لوحات تشبه النوتات الموسيقية. كل مرحلة تعمل كمقطع موسيقي: هناك حفر على اللوح يجب ملؤها بالجبن، وفقط عندما يتطابق كل شيء تستمر الموسيقى. التحدي مستوًى من منطق دفع القطع الكلاسيكي في ممرات ضيقة. تراقب، تخطط المسار، تتجنب الانسدادات وتختار الترتيب الصحيح لنقل كل قطعة جبن. لا مؤقت ولا ضغط. يمكن التراجع عن كل شيء باستخدام Undo وإعادة البدء باستخدام Restart فتجرب بحرية حتى تعثر على الحل المثالي. مع 30 مرحلة مصممة يدويًا مقسمة بين المسرح البنفسجي الأنيق والمسرح البرتقالي النابض، تحتفظ اللعبة دائمًا بجو العرض الحي وحالة هدوء الإيقاع وتلك المتعة الخفيفة لحل الألغاز على وتيرتك الخاصة. بعد كل مرحلة، يحتفل جينغل موسيقي قصير بنجاحك قبل الانتقال للتحدي التالي. Cute Astro مثالية لعشاق الألغاز الهادئة، والرسوم الجذابة، ولمسة من الإبداع المسرحي.