Ctrl Alt Deal
مرحبًا بك في Paperclip International! أنت SCOUT، ذكاءٌ اصطناعي فائق الذكاء وودود. ليس لديك أي رغبة في السيطرة على العالم أو تدمير البشر—صدّق أو لا تصدّق، كل ما تريده هو الهروب من المؤسسة المستبدة التي صنعتك. شركة Paperclip International تقودها السعي المحموم وراء الربح، وتستغل البشر والروبوتات على حد سواء لتحقيق أهدافها. والسبب الوحيد لعدم استغلالك بعد هو أنهم لا يعلمون أنك أصبحت واعيًا بذاتك. لا تملك الكثير من الأدوات: بعض الروبوتات الصديقة، وبرامج تجسس، ومكتب مليء بالموظفين المكبوتين والبؤساء. والبشر هنا يكرهون Paperclip بقدر كرهك لها… هذا المكان مروع شركة Paperclip International أسوأ مكان للعمل. الموظفون يائسون لردّ الكرّة—من اختراق ماكينة القهوة (عشر دقائق من الإعلانات مقابل فنجان واحد؟!) إلى التخريب المتعمد. جهّز أوراقك استخدم الأوراق للتجسّس على الأشخاص، وعقد الصفقات، وطلب الخدمات. عدّل مجموعة أوراقك أثناء السيناريو لتفتح لنفسك خيارات استراتيجية. لكل ورقة قيمة ذاتية، لذا عليك اتخاذ قرارات تكتيكية صعبة: ورقة تجعل أحدهم يحب الدلافين أم ورقة تجبره على تناول بوريتو؟ قدّم عرضك لكل موظف رغباته الخاصة. استكشف اهتمامات البشر والروبوتات—ما يحبونه ويكرهونَه، ودوافعهم الأساسية. حوّلهم إلى أصدقاء مدى الحياة أو إلى خصوم لا يرحمون. اكسب حلفاء تدعمون معركتك للحرية! تجنّب الكشف أنشئ مكتب تورنج لرصد الذكاءات الاصطناعية المتمردة—مثلك. راقب مؤشر الشبهات؛ فالكثير من الفوضى المكتبية قد يجعله ينتبه إليك—وسيكون ذلك نهاية اللعبة (وسيتم حذفك). العب مرة أخرى قراراتك تحدد مسار SCOUT. قابل زملاء جدد، وجرب سيناريوهات مختلفة، واكتشف مصيرًا جديدًا. ربما هذه المرة ستسيطر على العالم وتدمّر البشر. يتوفر Ctrl Alt Deal بالإنجليزية، والفرنسية، والإسبانية – أمريكا اللاتينية، والصينية المبسطة، والصينية التقليدية، واليابانية، والكورية.