Close to the Sun.
عام 1897. في غياهب المياه الدولية، يتشبّث الهيليوس بأماكنهم. الغيوم الداكنة تلوح في الأفق كموجات عارمة ترتطم بسفينة. التماثيل الذهبية المزخرفة على مدّ البصر. بفضل رؤية نيكولا تيسلا، الهيليوس ملاذ لأعظم العقول العلمية. وفيها طموح لا محدود للعلم، مستقل عن الدولة ومعزول عن أنظار المجتمع. متخطيا حدود المادة والوقت. تتكبد الصحفية روز آرتشر مشقة البحث عن شقيقتها إدا، لتكتشف بسرعة أن هناك خطبا ما. القاعات فارغة. رائحة اللحم المتعفن الكريهة في الأرجاء. الصمت. كلمة واحدة تملأ المدخل... الحجر الصحي!