Cities: Skylines - World Tour Bundle
احظَ بإلهام مستوحى من مناطق مختلفة حول العالم مع Cities: Skylines “World Tour”. هذه الحزمة تحتوي على حزمتي صانع المحتوى ومحطتين إذاعيتين. التفاصيل: Heart of Korea وسِّع مدينتك مع Heart of Korea، وهي حزمة صانع محتوى جديدة مستوحاة من كوريا الجنوبية بواسطة صانع المحتوى إلفيس. استكشف المناظر الطبيعية الجديدة في المدينة، واحظَ بإلهام مستوحى من 60 أصلًا من الأصول الجديدة؛ بما في ذلك المباني الخدمية، والمباني القابلة للإنماء التي تتوسع أثناء تطور منطقتك، و8 مبانٍ فريدة جديدة. تضم Heart of Korea ما يصل إلى 60 أصلًا؛ منها: 29 مبنى سكنيًّا منخفض الكثافة قابلًا للزيادة 17 مبنى تجاريًّا عالي الكثافة قابلًا للزيادة 6 مبانٍ خدمية 8 مبانٍ فريدة محطة K-Pop الإذاعية استمع لأحدث النغمات الموسيقية مع بعض ألحان محطة K-pop! من كوريا الجنوبية مباشرة، أتت محطة K-Pop الإذاعية؛ لتبعث النشاط في مهاراتك في إدارة المدينة. تضم محطة K-Pop الإذاعية 16 أغنية، بما يزيد عن 45 دقيقة من الموسيقى! Skyscrapers "السبيل الوحيد هو الارتقاء للأعلى! ارتفع إلى السماء مع حزمة صانع المحتوى ""Skyscrapers"" من Feindbold. استمتع بـ 24 ناطحة سحاب، ومبانٍ شاهقة الارتفاع، و20 مبنى مختلفًا مستوحى من مبانٍ مميزة من جميع أنحاء العالم. ميزات حزمة صانع المحتوى Skyscrapers الرئيسية: أمريكا الشمالية: أربعة مبانٍ يصل ارتفاعها إلى ما يزيد عن 200 مترًا، مستوحاة من منشآت مميزة من أواخر التسعينيات. أوروبا: عشر ناطحات سحاب من دول من جميع أنحاء القارة؛ بما فيها ألمانيا، وفرنسا، وإيطاليا، والمملكة المتحدة، وإسبانيا، وبولندا. آسيا: أربعة مبانٍ مستمدة من منشآت حديثة من اليابان، وسنغافورة، وتايوان. أستراليا: ناطحتا سحاب يصل ارتفاعهما إلى ما يزيد عن 250 مترًا، مستوحاتان من مبانٍ تاريخية في سيدني. أفريقيا: مبنيان يزيد ارتفاعهما عن 200 مترًا مستمدان من منشآت في جنوب أفريقيا من أواخر القرن العشرين. أمريكا الجنوبية: ناطحتا سحاب مستوحاتان من مبانٍ شاهقة في البرازيل والأرجنتين" محطة إذاعية تبث موسيقى الثمانينيات في قلب المدينة هل تشعر بأن الأسفلت يذوب تحت قدميك؟ هل علقت في ازدحام مروري؟ ما رأيك بتجربة الدهس في قطار مزدحم؟ التقط أنفاسك في المدينة الحديثة! ارتدِ سماعتيك واربط حذاء التزلج مع مذياع موسيقى الثمانينيات في قلب المدينة.