Cities: Skylines - Race Day Bundle
انطلق بمدينتك بأقصى سرعة مع حزمة Race Day، وتوسع واحد، وحزمتين من صانعي المحتوى، ومحطة إذاعية واحدة! تتضمن حزمة Race Day: توسع "Race Day" أطلق العنان لمدينتك! حوّل شوارع مدينتك إلى مضامير سباق مشحونة بالإثارة، واستضف فعاليات جري وركوب دراجات مثيرة، وابهر الحشود بمواكب ضخمة. سواء كنت تسعى لتنشيط السياحة أو ترفيه مواطنيك، فيمكنك إنشاء مناظر مذهلة تنطلق بمدينتك بأقصى سرعة. "Renewed History" من Brum حوّل أفق مدينتك باستخدام حزمة توازن بين أصالة التاريخ والتقدم العصري. بفضل الحزمة التي أنشأها Brum، تمزج هذه المباني بين الأصالة المعمارية والوظيفة العملية، باستخدام الفولاذ والزجاج والخرساتة لإنشاء مظهر يجتمع فيه التطور العصري مع الحفاظ على التراث بشكل جميل. "Iconic Brutalism" من Cristolisto جسّد تصميمًا خرسانيًّا مجردًا وصارمًا. في الحزمة التي أنشأها Cristolisto، نحتفي بالتصاميم الهندسية الجريئة لأسلوب العمارة الخمومية. أضف إلى مدينتك طابعًا عصريًا صارمًا من خلال منشآت مدنية هائلة ومبان فريدة من نوعها. 8 Gear Radio جسد إيقاع الحاضر بموسيقى هاوس رقيقة وعصرية، وأنغام هادئة ومبهجة. تضم المحطة 16 مقطوعة موسيقية تجمع بين الأنغام الهادئة والإيقاعات العالية المبهجة، ستجد المقطع الموسيقي الأمثل للقيادة في وقت الشروق وأضواء المدينة.