Cities: Skylines - K-pop Station
انطلق مع بعض ألحان K-pop! مباشرة من كوريا الجنوبية، لقد وصلت محطة K-Pop الإذاعية؛ لتبعث النشاط في مهاراتك في إدارة المدينة. تضم محطة K-Pop الإذاعية 16 أغنية، لأكثر من 45 دقيقة من الموسيقى!