Cities: Skylines II - Soft Rock Radio
مع طاقة وروح الروك، مُقترنة بتوزيع مريح ومهدِّئ؛ يُعد راديو Soft Rock هو المرافق المثالي لتحقيق تطلعاتك الحضرية. يُضفي هذا الراديو على مدينتك عزفًا شجيًّا بالجيتار، وأنغامًا صوتية لطيفة؛ ما يخلق المشهد الموسيقي المثالي الذي يرفع المعنويات، ويُشعل الحماس، ويسمح لك ببناء مدينة أحلامك بشعور من السهولة والمتعة.