Bright Side: Quiz - Watch & Learn DLC
هل تفضل التعلم البصري؟ اختبر ذاكرتك بأسئلة عن كوكب الأرض! مع هذا المحتوى الإضافي (DLC)، ستفتح: 10 فيديوهات جديدة "شاهد وتعلم" عن كوكب الأرض استعد لاكتشاف حقائق مذهلة عن كوكبنا!