Brawlhalla: Battle Pass Classic 2: Synthwave Reloaded
انطلق في رحلة بحرية مليئة بالحنين إلى الماضي حول مدينة Sun Drive City وكرر رحلة نيكس الملحمية عبر الزمان والمكان للوصول إلى إمكاناتها الكاملة. شراء المفتاح الذهبي سيمنحك الوصول إلى مكافآت المعركة مثل المظاهر، والشخصيات، والإيموجي، والتلميحات، والمزيد، متاح فقط مع المسار الذهبي. سيربح اللاعبون أيضًا معززات لفتح المكافآت بشكل أسرع. سيفتح اللاعبون على الفور مظهر Future Wave Val Progression Skin و Arcade Nights Progression Podium و Cyber Fly Sidekick و Digital Break Avatar. يرجى ملاحظة: تنتهي Battle Pass يوم الأربعاء، 19 يوليو 2023 الساعة 09:00 (التوقيت العالمي). ولا يمكن إحراز مزيد من التقدم بعد هذا الوقت، وسيتم منح العناصر التي تم فتحها المكتسبة حتى ذلك الوقت فقط.