Bounty Star
تعد Bounty Star لعبة ممتلئة بالحركة من منظور الشخص الثالث تجمع بين قتال الروبوتات والتخصيص إلى جانب أعمال الزراعة وبناء القواعد. يتقمص اللاعب دور Clem، المجنّدة السابقة المحطّمة القوية والمحاربة المخضرمة والمقاتلة الموهوبة والطيّارة الخبيرة في التحكم في الروبوتات. تحاول Clem التخلص من شعور الذنب والعار الذي يثقل كاهلها والمرتبط بماضيها، وتسعى لتصبح قوة شرعية مهمتها نشر الخير في Red Expanse، وهي نسخة ما بعد النكبة من الجنوب الغربي الأمريكي. الميزات الرئيسية: اللعب بالشخصيات من منظور الشخص الثالث، وقتال روبوتات شرس، وأعمال زراعة بسيطة، وأعمال بناء قواعد بسيطة، وتجربة سردية غامرة معارك روبوتات قابلة للتخصيص أنت تقود، Desert Raptor MKII، الروبوت الذي يتمتع بقوة استثنائية. إنه مركبة قتالية قابلة للتخصيص بدرجة عالية يمكن تزويدها بمجموعة متنوعة من الأنظمة الهجومية: أسلحة قتال قريب المدى ثقيلة وعالية القوة، وأسلحة حصار هيدروليكية تعمل بالبخار، وأسلحة نارية متفجرة، والمزيد. يمكن تزويدها أيضًا بمجموعة متنوعة من الأنظمة الدفاعية؛ مثل محركات الدفع العالية السرعة، ومعززات الاندفاع، ودروع مكافحة الشغب، والمزيد. هلم لتصبح صياد جوائز تعد Red Expanse منطقة زراعية وتجارية غنية لكنها تعج بالمجرمين العنيفين والوحوش الخطيرة. تستعين الحكومة التي لا تزال قائمة في عالم ما بعد النكبة بخبراء على شاكلة Clem لتحقيق العدالة، أي بصيادي الجوائز الذين يتمتعون بالحرية في ملاحقة أهدافهم في أي أماكن خطيرة تختبئ فيها في العالم. ستقاتل وتشق طريقها عبر العديد من زوايا المنطقة وستتعامل مع الأهداف بالطريقة التي تراها مناسبة. بادر بترقية مرأبك وصيانته تصل Clem إلى مرأب معزول ومتهالك تضطر إلى اتخاذه كقاعدة عمليات ومنزل. بادر بإنشاء خطوط إمدادات المياه والطاقة، وزراعة المحاصيل، وطهو الطعام، وإنتاج الذخيرة والوقود اللازمين للقتال، وتربية الحيوانات. تتمتع هذه الخرابة المتهالكة بالكثير من الإمكانيات، لكن ستتطور بفعل Clem.