Bot Gaiden
تحكَّم في اثنين من روبوتات النينجا (روبيو) و(بيترون)، في رحلتهما للبحث عن الجماجم الذهبية من (جوركيو) وفريقه من الروبوتات أفراد العصابة. ضعاف القلوب يمتنعون؛ لأن لعبة Bot Gaiden مليئة بالإثارة، والقتل، والسرعة! يتسابق اثنان من روبوتات النينجا (روبيو) و(بيترون) لاستعادة جماجم القوة التي سرقها كل روبوت من روبوتات أفراد عصابة (جوركيو) الستة. يقطعان كل ما يعترض طريقهما إلى شرائح؛ إذ يجب عليهما الوصول إلى وجهتهما بسرعة. تزداد قوة الروبوتات أفراد العصابة بمرور الوقت والتعرض إلى الجماجم. كلما زادت سرعتك، كان القتال أسهل! رغم ذلك، قد يعني الإسراع وضع نفسك في دائرة الخطر، ومحاولة اكتشاف أكثر الطُّرق فاعلية عبر كل مرحلة. تم تصميم Bot Gaiden لتكون تجربة مشتركة، بغض النظر عن مدى اختلاف مستوى المهارة. هل لديك طفل ما زال يتعلم؟ كوّن فريقًا معه. هل لديك صديق لا يجيد ألعاب الحركة؟ أحضره ليلعب! يمكنك الانتقال الفوري إلى شريكك في أي وقت. يمكن للاعبين المتأخرين اللحاق بوتيرة اللعب على الفور، كما يمكن للاعبين المخضرمين مد يد العون فورًا.