Bomber Crew
Bomber Crew لعبة محاكاة قصف استراتيجية في الحرب العالمية الثانية حيث يعد إتمام المهمات مهماً بقدر إبقاء طاقمك حياً بينما يسود الموت! حلق في لعبة محاكاة الطيران الغامرة هذه حيث الخطر في كل حملة. تولّ كل شيء من وقود وذخيرة وهيدروليات وغيرها في قاذفتك المصممة فيزيائياً، والتي يمكن تخصيصها بنسق من الأنماط والطلاء! تبدأ المخاطر حالما تقلع، من طائرات العدو ومضادات الطيران والطقس السيئ وغيرها، فتأكد من الجاهزية الصحيحة لطاقمك في كل مهمة وعد منتصراً!