Beyond Border
انطلق في رحلة مثيرة مع "Aki" التمساح في Beyond Border! وجهه عبر أربع مراحل متنوعة وصعبة، من أعماق الغابة الغامضة إلى المقبرة المليئة بالوحوش المخيفة. كل مرحلة تقدم أعداءً وعوائق جديدة، بما في ذلك الوحل اللزج والعناكب العملاقة، مما يدفع مهاراتك في البقاء إلى أقصى حد. لكن "Aki" ليس بلا دفاعات! تسلح بمجموعة واسعة من الأسلحة القوية وبطاقات الأبراج الإستراتيجية للتصدي للجحافل. اربح العملات والمجوهرات من الأعداء المهزومين لفتح وتطوير معداتك المفضلة. كل برج يقدم قدرات فريدة، مثالية للقضاء على موجات الأعداء وخلق دفاع لا يُقهر. تقدم Beyond Border مغامرة آسرة ومليئة بالإثارة حيث كل قرار مهم. ساعد "Aki" في محاربة الوحوش الشرسة، التغلب على الأراضي الخطرة، وإيجاد طريقه للعودة إلى المنزل!