Beneath
Beneath هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول ولعبة بقاء مستوحاة من ألعاب لافكرافت. وقد تم تطويرها من قبل استوديو صغير أسسه شقيقان يجمعهما شغف دائم بألعاب الرعب والتصويب. واجِه الذخيرة النادرة والأعداء الذين لا يرحمون والإحساس بالمجهول في حملة فردية ضمن قصة سردية تمتد لأكثر من 10 ساعات، صُممت لكل من اللاعبين المخضرمين وأولئك الذين يسعون إلى الاستمتاع بتجربة قديمة مليئة بالتحديات. تتحول بعثة الغواص المخضرم نوح كوين الروتينية إلى فوضى عارمة، بعد أن يجد نفسه محاصرًا في أعماق المحيط، حيث يكمن شرٌّ قديم في الظلال. مع تناقص الإمدادات واقتراب الكائنات المرعبة، يجد نوح نفسه مجبرًا على مواجهة مخلوقات متحولة مروعة وكشف مؤامرة شريرة تهدد مصير البشرية بأكملها. ومع تعرُّض حياة ابنته للخطر، يجد نوح نفسه في سباق محموم مع الزمن، يدفعه اليأس لتجاوز كلّ حدوده. هل يستطيع كشف الحقيقة ومنع ظهور ذلك الرعب القديم، أم أنه سيسقط في الهاوية هو وجميع من معه؟ القصة: تم ابتكار لعبة Beneath على يد شقيقين شغوفين، حيث تمزج بين رعب لافكرافت والسرد القصصي الذي يحاكي أفلام الأكشن، وتجري أحداثها في أعماق المحيط المتجمد الشمالي. ستخوض سباقًا ضد الزمن للعثور على علاج لابنتك، وتقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة أثناء تنقلك بين محطات بحثية متعددة، وتكشف النوايا الخبيثة لشركة Omnium Corporation. البقاء على قيد الحياة: واجِه مجموعةً مرعبةً من الأعداء؛ من الجنود القساة إلى الوحوش الغريبة المستوحاة من ألعاب لافكرافت. ومع محدودية الذخيرة، يجب عليك إدارة إمداداتك بحكمة، وتطوير ترسانتك، واستخدام المخاطر البيئية بذكاء من أجل البقاء على قيد الحياة. القوى الخارقة للطبيعة: في الأعماق السحيقة، استيقظت الكوابيس. وبينما تتأثر قواك العقلية، تصبح عرضة للرؤى الشريرة والفظائع المرعبة التي تهاجم جسدك وعقلك. على الطريقة القديمة: ابتُكرت هذه اللعبة كرسالة حب للألعاب الكلاسيكية من استوديو صغير أسسه شقيقان يحملان شغفًا دائمًا بهذا النوع من الألعاب. حارب باستماتة لأجل حياتك: الجنود يطاردونك بلا هوادة، والرعب الخارق يترصد تحركاتك في كل لحظة. تجهيز الأسلحة: استخدم مجموعةً متنوعةً من الأسلحة القابلة للترقية للبقاء على قيد الحياة في معارك الاشتباك ضمن بيئات قابلة للتدمير العقل تحت الحصار: حافظ على صوابك بينما تواجه رؤى وكائنات مرعبة أسرار الأعماق السحيقة: استكشف أنقاض المحطات البحثية، وحقق في الرسائل الإلكترونية وأجهزة المساعدة الرقمية وشهادات الناجين لكشف خيوط مؤامرة مظلمة.