Bag Fight: Newman Pack
مع هذا المحتوى الإضافي، ستفتح: - سرعة لعب 2X! - شخصية جديدة: Newman - سلاح جديد: Blaster - مهارة سلبية لترقية الشخصية: فرصة لرمي سلاح هولوغرافي! اقض على الأعداء باستخدام Blaster الفريد الخاص بك!