ASTRO AQUA KITTY
لقد تم إطلاق Aqua Kitty إلى الفضاء في مغامرة جديدة للعبة تمثيل الأدوار وتفجير المركبات الفضائية! اختر طاقمك وانطلق نحو السماء لاكتشاف الكويكبات الغامضة المحتوية على المياه. قاتل أعداءً غريبي الأطوار واجمع جواهر رائعة وأحضر أسلحة جديدة وثبّت أجهزة مُحسّنة وفك قفل مهارات طاقمك الفريدة كلما أحرزت نقاط خبرة أكثر. احترس من الأرانب القراصنة الغازية فحسب، فهي تحاول دائمًا الحصول على الغنائم أوّلًا!