Anomaly Games Bundle
استعد للاختبار النهائي لقوة الملاحظة والبقاء مع The Stairwell وBefore Exit: Supermarket وBefore Exit: Gas Station. سواء كنت تحقق في درج لا نهاية له بحثًا عن ظواهر غريبة أو تغلق المتاجر تحت العين الساهرة لرئيس متطلب، فإن كل نوبة عمل تتطلب كمالًا مطلقًا. نظف مكان عملك، وتصرف مع آخر الزبائن، وابق متيقظًا لرصد أي شذوذ لتكمل مهامك بأمان. اختبر عينك الثاقبة عبر مواقع مختلفة، واصعد في صدارة الترتيب العالمي، واكتشف ما إذا كنت تملك ما يلزم للخروج بأمان.