Airstrip DLC and Party Time DLC Bundle
السيارات جميلة، لكن ربما تكون الطائرات أجمل؟ قم ببناء مهبط طائرات صغير في محطة الوقود الخاصة بك و مساعدة جو في طرقه الجوية في هذا المحتوى القابل للتنزيل. قابل جو جو طيار قديم يقود طائرة قديمة ذات محرك واحد. إنه غريب بعض الشيء وفي يوم من الأيام يقترب منك لمساعدته في مساعيه. لذلك يحتاج إلى مكان للهبوط في منتصف العدم للتوقف في منتصف الطريق إلى وجهته. في المقابل هو على استعداد لمقاطعتك في صفقاته. The Airstrip لديك مساحة كبيرة وكما اتضح فيما بعد، كان هناك مدرج هبوط عسكري قديم خلال الحرب العالمية الثانية بالقرب من محطة الوقود الخاصة بك. يجب أن يكون من الصعب جعلها تعمل مرة أخرى، أليس كذلك؟ قد تذهب إلى أبعد من ذلك، وتطلب بعض وقود الطائرات وبعض أجزاء الطائرات. من المحتمل ألا يضر كم الريح وقد تكون بعض الأضواء مفيدة، حيث ستحتاج أيضًا في بعض الأحيان إلى مساعدته على الهبوط. دعونا نرى كيف تتطور الأمور وما الذي يصل إليه جو إلى... الحفلة على وشك البدء مع محتوى جديد في هذا الإضافة المجانية. مكان الحفلة، تجميعات قابلة للجمع، زيادة في الشهرة وآيس كريم لإثارة حماس الجميع! لنبدأ الحفلة لا يوجد شيء مثل حفلة ليلية باردة في منتصف العدم. عندما يقل حركة العملاء العاديين، قد يكون هذا مصدرًا آخر للإيرادات لاستكشافه. قم بإنشاء مكان حفلات رائع لجذب الناس، وقدم لهم منتجات مثيرة واستجب لاحتياجاتهم. كلما كانت حفلاتك أكثر نجاحًا وكان الحاضرون راضون، زادت أرباحك وكبر حجم الحفلة. مزيد من الشهرة الحفلات أيضًا هي أداة رائعة لزيادة شهرتك، خاصةً لأولئك الذين يواجهون صعوبات في زيادة شهرتهم في المستويات الأعلى. كل ترقية لمكان الحفلات الخاص بك تفتح فرصًا جديدة لتعزيز الشهرة كمكافأة إضافية إلى جانب كل المكافآت الأخرى. [h1]وقت الآيس كريم تقدم وقت الحفلة كشك الآيس كريم مع لعبة صغيرة خاصة به وتفاعلات ليس فقط لتكمل ثيمة وقت الحفلة، بل لتوفر لك أيضًا شيئًا آخر لتقوم به في محطة الوقود الخاصة بك. كلما زاد التنوع، كان ذلك أفضل. والمزيد هناك المزيد. أشياء صغيرة وأخرى ليست بالصغيرة، مثل جهاز يشبه الجهاز اللوحي يتيح لك الوصول إلى الكمبيوتر من أي مكان. لا حاجة للركض عبر نصف المحطة للتحقق من شيء ما أو لإعداد شيء ما. ونحن نقدم أيضًا تجميعات قابلة للجمع يمكن العثور عليها في جميع أنحاء اللعبة.