AFL 26
إعادة تعريف كرة القدم استعد لمستقبل كرة القدم مع AFL 26. اشعر بكل ضربة، واسمع كل زئير، وعش كل لحظة بأصالة وكثافة لا مثيل لها. من الارتداد الأول إلى صفارة الإنذار الأخيرة، يكون الإجراء سريعًا وشرسًا وصحيحًا للعبة. مع اللعب النابض بالحياة، والجماهير الصاخبة، وتعليقات الخبراء، وكل الدراما الحقيقية لدوري كرة القدم الأمريكية (AFL)، فأنت لا تشاهد اللعبة فحسب - بل أنت داخلها. هذا هو كرة القدم، إعادة تعريفها. فريق المحترفين قم ببناء فريق المحترفين الخاص بك وواجه التحديات الجديدة تمامًا أثناء صعودك في الرتب. تنافس خلال المواسم لفتح مكافآت حصرية، وترقية فريقك، وعرض مهاراتك. بعد ذلك، واجه منافسيك وأثبت سبب تفوق فريق المحترفين الخاص بك على الآخرين. مهنة اللاعب العب دور أحد نجوم المستقبل في وضع مهنة اللاعب الجديد كليًا. عش الرحلة الكاملة - بدءًا من أحلام يوم المسودة وحتى مجد يوم اللعبة. تدرب بقوة، وترتقي في الرتب، وتغلب على النكسات، واحتفل بكل إنجاز تحققه في AFL أو AFLW. هذه هي قصتك. حياتك المهنية. لحظتك. وضع المدرب مع آليات اللعب المحدثة، أصبح التحدي الآن أكبر، واللحظات لا تُنسى أكثر عندما تتولى زمام الأمور كمدرب، وتشكل مصير فريقك. قم بإدارة قائمتك بدقة، ورعاية المواهب الشابة، وتوجيههم عبر الرتب. في يوم المباراة، كل قرار له أهمية. الضغط مستمر - قم بالتحركات الصحيحة، واضبط تكتيكاتك، وادفع فريقك إلى المجد في الدوري الممتاز. الإخلاص الاستثنائي تمت إعادة إنشاء كل لاعب في AFL وAFLW بمستوى لا يصدق من التفاصيل، بدءًا من مهاراتهم المميزة المدعومة ببيانات Champion Data، إلى ميزاتهم الجسدية الممسوحة ضوئيًا بعناية باستخدام أحدث تقنيات التصوير المساحي، حيث يتم إحياء اللاعبين بشكل لم يسبق له مثيل. اصنع بصمتك قم بتصميم وتخصيص النادي واللاعبين والملاعب الخاصة بك باستخدام أدوات الأكاديمية المتطورة. استمتع بتجربة AFL 26 من منظورك الفريد واعرض إبداعاتك للعالم.