Not Not 2 - A Brain Challenge: Complete Edition
NOT NOT 2 - تحدي عقلي يعبث برأسك ويجعلك تشك في ذكائك. اقرأ التعليمات المكتوبة على المكعب واندفع نحو الاتجاه الصحيح. احذر من الحد الزمني ولا تدع دماغك ينخدع! المزايا: - 6 أشكال فريدة لشخصيتك - 6 خلفيات رائعة لتغيير الأجواء - اكتشف أوضاع لعب جديدة والعديد من المستويات لتحدي عقلك بطرق مختلفة - حسّن مهارات عقلك كل يوم مع التحدي اليومي والأسبوعي واصعد إلى قمة لوحة المتصدرين! - وضع تنافسي حصري متعدد اللاعبين لما يصل إلى 4 لاعبين! شارك التحدي العقلي في مستويات الصعوبة العادية أو الصعبة أو القصوى - الوضع الكلاسيكي: كل مستوى يزيد الصعوبة مع تعليمات جديدة - وضع التحدي: حقق أفضل نتيجة في هاوية بلا نهاية! - افتح أشكالًا فريدة لتخصيص تجربتك - قِس تقدمك باستخدام لوحة الإحصائيات وقارنها مع أصدقائك! - وضع إمكانية الوصول لضعاف تمييز الألوان - رسومات جديدة كليًا هذا الخبير المضلل يهدف إلى سحق قدرة دماغك على التفكير السليم. هل يستطيع عقلك تحمله؟