One Move Away
One Move Away هي لعبة ثلاثية الأبعاد من منظور الشخصية تدمج بين ألغاز حزم الأغراض وأسلوب فني جميل. ضع الأغراض بشكل إستراتيجي في مراحل مختلفة من حياة ثلاث شخصيات. بينما نمضي في رحلة الحياة، يزداد عدد الأغراض التي نراكمها، ما يجعل عملية حزم الأغراض مهمة صعبة. تمثل هذه المجموعة الهائلة من الأغراض تحديًا حقيقيًا عندما يحين وقت حزم الأغراض. احزم أغراضك بطريقتك! سواء كنتِ منظمًا دقيقًا أو عشوائيًا في حزم الأغراض، فإن One Move Away تتحداك لحزم أمتعتك بطريقتك الخاصة. حسّن إستراتيجيتك أو استسلم للفوضى، لكن تأكد فقط من إغلاق صندوق السيارة! تعامل معها بعناية وإلا...! توقع أن يكون لكل فعل رد فعل. استعد لتجربة فيزيائية واقعية، تمامًا كما في الحياة الواقعية. قد يؤدي وضع العناصر بشكل غير متأنٍ إلى تأثير الدومينو، وإذا كدستها عاليًا جدًا، فستسقط جميعها! اشعر بأقصى مستويات الرضا النابع من حزم عدد لا يحصى من الأغراض بشكل مثالي، حيث تضع كل عنصر بمهارة في مكانه المستحق. تمتع بإحساس الإنجاز الذي يأتيك من مشاهدة عملية حزم الأغراض من البداية إلى النهاية. إتقان حزم الأغراض تحدَّ نفسك عبر تحقيق أهداف متعددة تتطلب منك التفكير الإستراتيجي. يقدم كل مستوى تحدي حزم أغراض جديدًا بأحجام وأشكال وحدود مساحات مختلفة للتعامل معها. هل يمكنك مسابقة الزمن والوصول إلى إتقان حزم الأغراض؟