The Cub
لعبة مستوحاة من الألعاب الكلاسيكية لكنها مصممة للاعبي القرن الحادي والعشرين رحلة مليئة بالتحديات مستوحاة من ألعاب SEGA الكلاسيكية في التسعينات مثل Jungle Book وAladdin وLion King، ولكن بتغييرات وأفكار حديثة. رحلة عبر بقايا البشرية. لعبة تحاكي الحياة البرية المتطورة والنباتات الهجينة الخطرة. قم بحل الألغاز البيئية التي تجعلك تخمن. ابق متقدمًا على البشر الأشرار الذين يلاحقونك في رحلة مطاردة برية مروعة. قصة مطاردة الشبل. بعد الكارثة البيئية الكبرى، يهرب الأغنياء إلى المريخ ويتركون البقية ليهلكوا. من بين أولئك الذين بقوا على الأرض كان طفلًا صغيرًا تمكن من تطوير مناعة ضد البيئة السيئة للكوكب. تمر عقود من الزمن ويغامر سكان المريخ بالعودة إلى الأرض للقيام باستطلاع. يكتشفون طفلًا بشريًا صغيرًا يُدعى الشبل، ويحاولون على الفور القبض عليه، فتبدأ رحلة الهروب والاستكشاف والاكتشاف عبر الآثار الحضرية للبشرية في مطاردة محمومة. هذا العالم يروي حكايات. استكشف أنقاض البشرية بعد أن قضت الكارثة البيئية الكبرى على معظم الحضارة وتركت بقايانا لتستعيدها الطبيعة الأم التي تتطور باستمرار. تحتوي القصة على إشارات حول كيف ولماذا سقطت البشرية ويمكن ملاحظة تلك الإشارات في جميع أنحاء العالم. الأبراج المنهارة ومختبرات الوراثة المهجورة ومناجم كيماوية مستنفدة وساحات معارك متقادمة. لكل مستوى قصة يرويها. ألحان مثالية ترافقك. ترافقك في رحلتك ألحان ألبوم Radio Nostalgia From Mars، وهي موسيقى تصويرية مخصصة ستطير بمخيلتك. انغمس في قصص مثيرة للتفكير من قلة قليلة من الناجين الذين يعيشون على سطح المريخ، بينما يحافظ دي جي الراديو ذو الصوت السلس على استمرار العرض الموسيقي بمجموعة من نغمات موجات نهاية العالم الهادئة. لو كان بإمكان النظرات أن تعيد الذكريات. تم رسم اللعبة وتصميمها بدقة لتبدو مثل أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية في أواخر التسعينات، مثل Atlantis وTarzan وRoad to El Dorado بينما تقتبس أيضًا جزءًا من سلسلة Primal، التي نالت استحسان النقاد، لجيندي تارتاكوفسكي الذي أّلف أيضًا Samurai Jack.