DE-EXIT - Eternal Matters
انطلق في رحلة سريالية إلى الحياة في بُعد آخر لاكتشاف أسرار طائرة الذاكرة المحطّمة والغامضة في هذه المغامرة السينمائية المفعمة بالتشويق. انغمس في عالم فوكسل الرائع مع جو يكتنفه الحماس والإثارة وأنقِذ الموقف! دي إجزيت تضم مزيجًا من تصميم الفوكسل البسيط والرسومات الواضحة، بالإضافة إلى مفاجآت من الميزات السينمائية المُعقدة والمؤثرات البصرية الأكثر واقعية والرسوم المتحركة لالتقاط الحركة. تستيقظ في عالم خيالي جديد ومثير للتساؤل. أين أنت؟ وماذا تفعل هنا؟ ولماذا يبدو كل شيء مختلفًا للغاية؟ انطلق في رحلة تمتلأ بالغموض والعوالم المُدمرة، لكن الناس هنا ينبضون بالأمل. تمتلأ المغامرة بالمشاهد الغريبة والمفاجِئة، بالإضافة إلى المناظر الخلابة. اكتشف ما حدث لـ ""عالم الذكريات"" وساعد في إصلاحه. استمتع برحلة مثيرة تعمل بها الألغاز والتسلل وأداء اللعب والحركة كأدوات لتعزيز المشاهد السينمائية والقصة والأحداث. كثيرًا ما يمثل الموت موضوعًا شائكًا. دي إجزيت تفتح اللعبة جدالًا حول هذا الموضوع المُرعب والمثير من منظور أكثر إيجابية عن المعتاد. تذكّر الموتى واستمتع بالنظر إلى شريط حياتك.