World of Tanks - شن هجوم متسارع
دمّر ميدان المعركة بإحدى أكثر دبابات الحرب العالمية الثانية ندرة للمبتدئين في اللعبة! تتميز دبابة MTLS-1G14 بمدفع منخفض رائع، وتلقيم تلقائي سريع، فلا يمنح ذلك أعداءك وقتًا ومكانًا للاختفاء. احصل عليها مع حساب مميز ومعززات في حزمة شن الهجوم المتسارع، وشاهد انطلاق مسيرتك العسكرية! تتضمن حزمة المحتوى القابل للتنزيل من World of Tanks Modern Armor: - الدبابة الخفيفة الأمريكية MTLS-1G14 من المستوى IV - 3 أيام – حساب مميز - (6) من معززات نقاط خبرة المركبة x2 - (6) من معززات نقاط خبرة القائد x4 - (6) من معززات الفضة x1.25 ملحوظة: تأتي كل المركبات المميزة مع أماكن مرآب خاصة بها إضافة إلى مزيج من الذخيرة القياسية والمميزة.