Support the Developers & Kraken Banner
يعد Kraken الأسطوري أخطر مخلوق في عالم Battle Brothers. الآن يمكن لشركتك أن تتباهى بشريط ودروع تصور هذا المخلوق سيء السمعة لإثارة الخوف في قلوب أعدائك! بفضل الاستجابة الإيجابية الساحقة للمحتوى القابل للتنزيل "Beasts & Exploration"، والعديد من الأشخاص الذين عبروا عن رغبتهم في دعمنا دعمًا يتجاوز السعر المطلوب فقد قررنا أيضًا تقديم هذا كمحتوى داعم خاص. على سبيل "شكرًا لك"، ستتلقى شريط فريد لشركة المرتزقة الخاصة بك.