SCARLET NEXUS Pre-Order Bundle
إن باقة الطلب المسبق عبارة عن مجموعة من المحتوى الإضافي للاستخدام داخل اللعبة. يتضمن المحتوى: - مجموعة الملحقات الإضافية "Shoulder Baki (11)" - مجموعة ملابس المعركة الخاصة -صوتي- - ملحق إضافي "Face Vision Seal" - ملحق إضافي "Dream Catcher" *ستتوفر العناصر في متجر اللعبة بعد تنزيل المحتوى. *يجب تنزيل أحدث تحديث لتتمكن من استخدام المحتوى.