A Tale of Paper: Refolded
هل يمكن للحلم أن يتخطى صاحبه؟ تابع قصة Line الجميلة، وهو شخصية محببة صنعت من الورق، في مغامرة مشحونة بالإثارة حيث تنتظرك التحديات والأخطار في كل خطوة في طريقك. اختبر قصة Line، ثم انطلق في ثلاثة فصول تمهيدية، تضم بطلًا ورقيًا مختلفًا بقدراته الخاصة في تغيير شكل الورق وحكاية ترويها.